أخر الاخبار

 

خاص - الاخطبوط البرتغالى مطرود من الفتح السعودى ينافس ايناسيو على تدريب الزمالك

25 مارس 2017 الساعة 6:38 مساء
خاص -  الاخطبوط البرتغالى مطرود من الفتح السعودى  ينافس ايناسيو على تدريب ال


اقترب مسؤولو الزمالك، من التعاقد مع مدرب أجنبي، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا لمحمد حلمي، الذي سيترك منصبه فور التعاقد رسميًا مع مدير فني.

ويُعدُّ الفرنسي آلان جيريس، هو أبرز المرشحين لخلافة محمد حلمي، وينافسه البرتغاليان أوجوستو إناسيو، وريكادو سا بينتو.

ويرصد "أخبار الزمالك" في التقرير التالي، السيرة الذاتية للمدربين الاخريين.

البرتغالي ريكاردو سا بينتو المعروف بالاخطبوط 

- برتغالي الجنسية، من  مواليد أكتوبر 1972، بدأ مشواره التدريبي عام 2010، مساعدًا بنادي يو دي ليريا البرتغالي، ثم انتقل بعدها 2011، لتدريب فريق الشباب بسبورتينج لشبونة.

- في عام 2012، تولى القيادة الفنية لفريق سبورتينج لشبونة البرتغالي، وحقق معه المركز الثاني، في كأس البرتغال، وبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي.

- انتقل مع موسم 2013 لقيادة فريق النجم الأحمر الصربي، وحقق معه المركز الثاني، بالدوري الصربي.

- في موسم 2014، انتقل لتدريب فريق أوفي ريتي اليوناني، وفي موسم 2015 قاد فريق أتروميتوس اليوناني.

- تولى في موسم 2016، القيادة الفنية للفتح السعودي، ليرحل بعد 84 يومًابسبب سوء النتائج حيث تمت اقالته ، ويعود مرة أخرى لاتروميتوس اليوناني، في بداية موسم "2016-2017"، ويحتل معهم المركز الثامن بالدوري اليوناني.

البرتغالى أوجوستو إيناسيو

- برتغالي الجنسية، مواليد يناير 1955، بدأ حياته التدريبية عام 1989، بتولي تدريب فريق بورتو للشباب، ثم تولي تدريب رايو آفي لمدة موسم عام 1991، وعاد لبورتو في منصب مساعد المدرب من "1992-1996".

- تولي بعد ذلك تدريب فريق فيلجويراس البرتغالي، لمدة موسم، ثم ماريتمو البرتغالي لمدة موسمين، ثم تشافيز، ثم سبورتينج لشبونة وتوج معهم بلقب الدوري البرتغالي عام 2000.

- تولى تدريب فيتوريا جيماريش، لمدة موسمين، ثم بلينشيس البرتغالي لمدة نصف موسم.

- في عام 2004، تولي تدريب الأهلي القطري، ليرحل عن الفريق بعد ما يقرب من 4 أشهر ويتولي تدريب بيرامار البرتغالي ويصعد بهم للدوري الممتاز وتتم إقالته بعد ذلك.

- رحل إلى لونيكوس اليوناني، ويرحل بعد شهرين، لينتقل للدوري الإيراني، ويتولى قيادة فريق فولاذ، لكنه هبط بهم إلى دوري الدرجة الثانية.

- في عام 2008، درب فريق إنتركلوب الأنجولي لمدة موسم، قبل أن تتم إقالته ليتولى تدريب نافال البرتغالي في دوري الدرجة الثانية لمدة موسم، ثم تدريب فريق ليكسيوس في دوري الدرجة الثانية البرتغالي لمدة عام وبعدها فاسلوي الروماني عام 2012، ليرحل عن الفريق بعد 3 أشهر.

- انتقل في 2013 لقيادة فريق موريرينسي البرتغالي، لكنه يفشل ويهبط بالفريق لدوري الدرجة الثانية، وبعدها يتولى منصب المشرف على نشاط الكرة في سبورتينج لشبونة، ثم منصب مسؤول العلاقات الخارجية

- عاد للتدريب مرة أخرى عام 2016 بقيادة موريرينسي، وقادهم للفوز بالبطولة الأولى في تاريخهم، بالفوز بكأس الدوري البرتغالي.

اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد